أكد رئيس كتلة قلب تونس أسامة الخليفي اليوم الخميس 27 ماي 2021، أن كتلة قلب تونس ستوجه مراسلة إلى رئيس الجمهورية قيس سعيد حول ملف قضية رئيس الحزب نبيل القروي.
وبين الخليفي في ندوة صحفية بالبرلمان، أن المراسلة ستتضمن تساؤلا عن ما إذا يقبل رئيس الجمهورية على اعتباره الضامن لتطبيق القانون والدستور أن يكون خصمه السياسي الأول مسجونا دون التمتع بقرينة البراءة في مواجهة القضاء وما إذا يقبل قيس سعيد أن يكون تحت حكمه سجين سياسي محتجز خارج إطار القانون.
واعتبر الخليفي، أن نبيل القروي هو السجين السياسي الأول بعد الثورة في تونس.
وقال إن القروي استُعمِل ضده ملفا ملفقا عن طريق وشاية أطرافها خصوم سياسييون لقلب تونس.
وشدد الخليفي على أن نبيل القروي يمثل اليوم مليون و200 ناخب تونسي وهو الخصم السياسي رقم 1 لحاكمي قرطاج وحزامهم السياسي، مؤكدا أنه محتجز في السجن دون موجب قانوني.
وصرّح 'نبيل القروي محتجز لمدة 23 يوم خارج القانون'.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق